الارشيف / مصر اليوم / الطريق

المهندس مدحت بركات يقدم الشكر لـ ”الجمعية العمومية” على تجديد الثقةاليوم الأحد، 28 أبريل 2024 11:03 صـ

قدم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء ، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية للحزب، وذلك لتجديد ثقتهم فيه رئيساً للحزب.

هذا، وأكد "بركات" أن أعضاء الجمعية العمومية شركاء في تأسيس حزب قريب من المواطنين في السعي لحل مشكلاتهم، رفقاء في مسيرته السياسية طوال الوقت من خوض الانتخابات البرلمانية كأول حزب يقود المعركة الانتخابية بقائمة موحدة.

وبدورة، أشاد المهندس مدحت بدور أعضاء الجمعية العمومية الملموس في تدشين الفعاليات والأنشطة الاجتماعية، لا سيما الجهود المبذولة أثناء فترة الانتخابات الرئاسية، مبيناً أن حزب أبناء مصر كان بارزاً سواء داخل مصر أو خارجها خلال فترة الانتخابات.

اقرأ أيضًا: برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية

وجدد رئيس حزب أبناء مصر تأييدة للرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، وذلك لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة، وبناء الجمهورية الجديدة، مؤكداً أننا خلف القيادة السياسية في مواجهة التحديات التي تحيط بالمنطقة، وخلف القيادة السياسية في القرارات كافة التي هدفها الأساسي حماية الأمن القومي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا