الارشيف / مصر اليوم / الطريق

قطار الصعيد يدهس شخص مجهول الهوية في ملوى بالمنيااليوم الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:37 مـ

لقي شخص مجهول الهوية، مصرعه دهسا أسفل القطار في محطة سكة حديد ملوي جنوب محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد علاء جلال، مفتش مباحث الجنوب، يتضمن مصرع شخص دهسا أسفل قطار أثناء عبوره مزلقان ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخص مجهول الهوية وقد تسبب الحادث في تحويله إلى أشلاء.

تم نقله الي مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، وجاري تحرير المحضر اللازم بموحب الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى انتدبت مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي واصدار شهادة الوفاة.

وعلى جانب آخر، لقي شخص مجهول الهوية، مصرعه إثر سقوطه أسفل عجلات القطار في المنيا، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شخص دهسا بالمنيا أسفل عجلات القطار إثر سقوطه منه في سكة حديد قرية ابيوها التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

وتم نقله الي مشرحة ابو قرقاص، وجاري تحرير المحضر اللازم بموحب الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف هويته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا