مصر اليوم / الطريق

رحاب غزالة تجتاز برنامج سفراء الوعي التكنولوجياليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 03:48 مـ

  • 1/2
  • 2/2

الدكتورة رحاب عبد المنعم غزالة أمين عام المرأة بحزب أبناء ، اجتازت برنامج سفراء الوعي التكنولوجي، الذي نظمته مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة.

وتلقت الدكتورة رحاب شهادة تكريم تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج واجتيازها الاختبارات.

وقالت إنها اكتسبت معرفة غنية بشأن السلامة الرقمية، بما في ذلك حماية البيانات الشخصية والخصوصية على الإنترنت، وكيفية التفاعل بأمان مع المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

أقيم اليوم حفل تخرج مميز للدفعة الثالثة لبرنامج سفراء الوعي التكنولوجي بالمركز القومي للبحوث برعاية نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والذي يهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في مجال التكنولوجيا والابتكار، وتحقيق رؤية مصر الرقمية بحضور عدد من الشخصيات العامة.

برنامج سفراء الوعي التكنولوجي يعتبر البرنامج الأكبر والأقوى على مستوى جمهورية مصر العربية والدول العربية ويقدم مجانا من وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية والجهات الشريكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا