مصر اليوم / الطريق

تكريم الطلاب المشاركين في فعاليات المشروع القومي بجامعة طنطااليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 07:16 مـ

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية ظهر اليوم الأربعاء الطلاب المشاركين في فعاليات المشروع القومي للتأهيل وتدريب وتوعية القيادات الطلابية بجامعة طنطا، والتي أقيمت تحت شعار "شباب ... مستقبل الجمهورية الجديدة" برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، الأستاذ الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
جاء ذلك التكريم بحضور الدكتورة تفيدة محمد عبد الجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرزاق الكومي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عبادة العربي منسق عام البرامج الأكاديمية، بالكلية ومدير رعاية الشباب بالكلية،
من جهة أخرى أشاد الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية بهذا الإنجاز الرائع والمميز من طلاب الكلية، وأكد على إظهار هذا الدور العظيم لزملائهم وتشجيعهم لجميع الطلاب والطالبات على العمل التطوعي في الجمهورية الجديدة وتنمية مهاراتهم من خلال اتحاد الطلاب والأسر الطلابية وإدارة رعاية الطلاب بالكلية. من أجل إعداد مشروع قومي للشباب وتأهيلهم وتوعيتهم بوطنهم لنهوض بعجلة البناء والتنمية اتجاه الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا