مصر اليوم / الطريق

الإصلاح والنهضة: سواعد عمال سطرت معجزات عبر العصور.. خاصاليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 09:08 مـ

هنئ هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة عمال بعيدهم، مؤكدًا أن سواعد عمال مصر سطرت معجزات عبر العصور، وشيدت مصر الحديثة عبر القرنين الماضيين.

وأضاف عبد العزيز، في تصريح خاص لموقع الطريق، بأن عيد العمال تمر ذكراه مع سنوات عشر عادت فيها العديد من المصانع إلى العمل بعد عقود من الانقطاع، وتأتي متزامنة مع تشييد العشرات من المناطق الصناعية في كافة ربوع الوطن.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إلى أن العمالة الفنية في ظل الجمهورية الجديدة وجدت دعمًا كبيرًا من الرئيس عبد الفتاح ، سواء في استعادة حقوق العمال أو تقنين أوضاعهم وكذلك على مستوى تحسين أحوالهم المعيشية.

وأوضح عبد العزيز، أنه لم يقف دعم الجمهورية الجديدة للعمال في توظيفهم بل امتد لاهتمام بالغ من القيادة السياسية بالتعليم الفني سواء بدعم صوره التقليدية وتطويرها أو باستحداث صور تواكب العصر من خلال تجربة مدارس التكنولوجيا التطبيقية والجامعات التكنولوجية والتشريعات ذات الصلة بالحقوق النقابية للعمالة الفنية بكافة صورها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا