مصر اليوم / الطريق

بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرةاليوم الجمعة، 3 مايو 2024 02:42 مـ

شهد صباح اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل بالبحيره، انطلاق المؤتمر الثاني لصدر البحيره، والذي بدأت فعالياته وسط حضور قوي وكبير من الحضور ، بقاعة جراند رويال بدمنهور .

يحاضر فيه نخبة من أفضل أساتذة الصدر في من مختلف الجامعات المصرية، ومن خلاله يتم مناقشة كل ما هو جديد في تخصص الأمراض الصدرية.

ويقام المؤتمر في نسخته الثانية تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيره، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور أحمد زغلول نقيب الأطباء بالبحيرة، وتحت إشراف الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بمديرية الصحة، ويرأس المؤتمر الدكتور فوزي عمر أستاذ الأمراض الصدرية بجامعة الأزهر بالقاهرة.

وتم التنظيم لإقامة هذا المؤتمر بالتعاون بين مديرية الصحة بالبحيرة - مستشفى صدر دمنهور ونقابة الأطباء، وبالتنسيق مع ادارة التدريب بالمديرية بقيادة الدكتور أحمد قطري، ومستشفى الصدر بدمنهور بقيادة الدكتور شحاتة عيسى.

وألقى الدكتور هاني جميعة محاضرة، استعرض خلالها إنجازات مديرية الصحة بالبحيرة، خلال عام ٢٠٢٣، كما استعرض كافة الإنجازات المتعددة للمنظومة الصحية بالبحيرة خلال العشر سنوات الأخيرة، وكذلك توضيح كافة الاستعدادات لدخول البحيرة في منظومة التأمين الصحي الشامل في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا