مصر اليوم / البشاير

جوزي رمي عليا يمين الطلاق في الصباحية عشان رفضت اعمل فطار لحماتي

  • 1/2
  • 2/2

قصة حب جمعت بين لمياء والدكتور محمد الذي طلقها في الصباحية، بعد أن رفضت إحضار وجبة الفطار لوالدته ومساعدتها في إحضاره للباقي أفراد الأسرة، حيث حاولت أن تتحدث معه وتذكره بأنها عروسة، وأن العادات والأعراف تقول إن الأهل هم من يأتون بوجبة الإفطار إلى شقة العروسين، لكنه أخبرها أنه لا مانع من مساعدة والدته، لكنها رفضت ليلقي عليها يمين الطلاق.

بكت لمياء وكسرت فرحتها بعد أن فوجئت بزوجها يتعامل معها بأسلوب قاسٍ في ليلة من أجمل الليالي التي تنتظرها كل فتاة وتحلم بها، ليس فقط فحسب، بل ألقى عليها يمين الطلاق دون أن يتردد أو يتذكر قصة الحب التي جمعتهما والوعود التي خالفها.

هاتفت الزوجة والدتها وقبل أن تبدأ في المكالمة وجدتها تبكي بحرقة، وعندما سألتها ماذا بكِ؟، أجابتها بأن حماتها أجبرتها على النزول لإحضار وجبه الإفطار معها، مبررة أنه لا يوجد ما يسمى بشهر العسل عندهم، وعندما نشبت مشادة بينها وبين زوجها وتعدى عليها بالضرب وألقى يمين الطلاق.

وأغلقت الأم الهاتف وأخبرت زوجها، وتوجه الأهل إلى منزل ابنتهم، ونشبت مشادة كلامية بينهم واصطحبت الأسرة ابنتها، لحين انتهاء الخلافات لكنهم فوجئوا بقيام الزوج بتطليق زوجته غيابيا دون أن يخبرهم.

طالبت الزوجة بحقوقها ومنقولاتها لكنه رفض، لتتوجه إلى محكمة أسرة الزقازيق وتقيم دعوى نفقة متعة ومؤخر من أجل حصولها على مستحقاتها بعد أن طلقها زوجها دون أن يتردد.

وقالت نهى الجندي دفاع الزوجة، إن الزوج رفض إعطاءها حقوقها ليس فقط، بل تسعى الأم لزواج ابنها على عفش زوجته، مشيرا إلى أنهم رفعوا جنحة تبديد منقولات وما زال الأمر متروكا للمحكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا