مصر اليوم / لحظات نيوز

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة…تعرف على التفاصيل

قام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإعلان عن إقامة 30 مزاد علني ما بين حضوري وإلكتروني، وهذا من أجل بيع وتصفية 161 عقار سكني وتجاري في 9 مناطق بالمملكة العربية في خلال الفترة من 10- 14 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا.

المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة

قام المركز بتوضيح أن تلك المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة العربية السعودية، حيث تقام 9 مزادات في منطقة من أجل عرض 54 فرصة عقارية متنوعة.

بالإضافة إلى 5 مزادات في منطقة مكة المكرمة من أجل عرض 24 فرصة عقارية، مع مزاد في منطقة المدينة المنورة يعمل على عرض 4 فرص عقارية، مع 22 فرصة عقارية في 5 مزادات داخل المنطقة الشرقية.

إلى جانب 20 فرصة عقارية في 3 مزادات داخل منطقة القصيم، مع مزاد في منطقة تبوك من أجل عرض 4 عقارات ومزاد واحد في منطقة الجوف من أجل عرض 5 عقارات و3 مزادات في منطقة حائل لعرض 16 عقار، مع مزادان بمنطقة عسير من أجل عرض 12 عقار.

التفاصيل من خلال الموقع الإلكتروني

بإمكانك الاطلاع على كافة تفاصيل وشروط المشاركة في تلك المزادات وعلى العقارات بكافة تفاصيلها كذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لإنفاذ infath.gov.sa والتوجه بعدها إلى صفحة المزادات.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا