مصر اليوم / الطريق

البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطيناليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 04:56 مـ

ثمن البرلمان العربي، اليوم الأربعاء، قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين، في الوقت الذي تتعرض فيه القضية الفلسطينية لمخططات لتصفيتها من جانب كيان الاحتلال،مؤكدًا أنه انتصار جديد للقضية الفلسطينية والدبلوماسية الفلسطينية.

حيث تعمل إسرائيل على التطهير العرقي والتهجير القسري، بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، وتشن حرب إبادة جماعية، للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، بالإضافةممارسة ضدهم جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

كما أكد البرلمان العربي، أن قرار جزر البهاما يشكل خطوات مهمة في دعم قوي للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس ومن قبله قرار بعض الدول التي اعترفت بدولة فلسطين مؤخرا.

وجدد البرلمان العربي، دعوته ومطالبته من المجتمع الدولي وجميع الدول بالوقوف مع الحق الفلسطيني والشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مطالبا الدول التي لم تعترف بعد بالدولة الفلسطينية، بأن تتخذ هذه الخطوة في أقرب وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا