مصر اليوم / الحكاية

ريم البارودي تنتصر في "معركة الخصوصية".. وتحتفل بسجن "صاحب مكالماتها"

قررت محكمة جنح مستأنف المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، تأييد حكم حبس متهم لمدة عام، بتهمة انتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي.

وعبرت ريم البارودي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن سعادتها بقرار المحكمة التي قضت بتأييد حبس أحد الأشخاص المتهمين بانتهاك خصوصيتها.

وأعلنت ريم عن قرار المحكمة من خلال منشور كتبت فيه "أصدرت المحكمة قراراً بحبس المتهم، والحكم واجب النفاذ في مواجهته"، وأرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه: "ألف حمد وشكر يا رب، يا مانت كريم وعظيم وعادل يا رب، أشكر قضاء العادل".

تسريب محادثات

وفي التفاصيل، قضت محكمة جنح المقطم، بتأييد حبس المتهم خالد صواف، بتهمة انتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، حيث قام بتسريب محادثات خاصة بها تسببت في الكثير من المشاكل، وجاء القرار بتأييد حبسه عاما واحدا.

وتعود القصة لنقل المتهم محادثات خاصة عبر واتساب، بدون موافقة الفنانة، وبدون إذنها، ما أصابها ببعض الأضرار تسريب تلك المحادثات، وبعد التحقيقات، تمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، والتي قضت في فبراير الماضي بحبسه لمدة عام، قبل أن يستأنف المتهم على الحكم، لتصدر المحكمة قرارها بتأييد الحكم سالف الذكر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا