مصر اليوم / الطريق

أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميساليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 09:19 مـ

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من وجود اضطرابات بطقس غدٍ الخميس؛ حيث ترتفع بقيم تتراوح بين 2 إلى 5 درجات مئوية، وتنشط الرياح المثير للرمال والأتربة على مناطق من الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، والسواحل الغربية تتسبب في تدهور مستويات الرؤية الأفقية على الطرق.

أما عن حالة الطقس فهو حار نهارًا على الوجه البحري وسيناء وعلى شمال الصعيد، والقاهرة الكبرى، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

وأفادت الأرصاد أن حالة الطقس ليلا، تكون مائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ليلا وفي الصباح الباكر ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

شبورة مائية

أشارخبراء الطقس لتكون شبورة مائية غدا في ساعات الصباح الأولى، تتركز على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، والطرق المؤدية للقاهرة ومن وإلى المسطحات المائية.

اضطراب الملاحة البحرية

وتشهد الملاحة البحرية غدا اضطرابًا على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، ويصل ارتفاع الأمواج ما بين 2,5 متر إلى 3 أمتار، بينما تشهد حركة الملاحة على البحر الأحمر استقرارا وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلى 2 متر.

بيان درجات الحرارة الخميس

القاهرة: العظمى 36 الصغرى 27

العاصمة الإدارية: العظمى 36، الصغرى 26

الإسكندرية: العظمى 33 والصغرى 23

العلمين الجديدة: العظمى 32 والصغرى 23

مطروح: العظمى 29 الصغرى 23

شرم الشيخ: العظمى 32 ، الصغرى 23

الغردقة: العظمى 32، الصغرى 23

أسيوط: العظمى 37

، الصغرى 25

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا