مصر اليوم / الطريق

قوافل طبية ضمن ”حياة كريمة” بقرى محافظة الوادي الجديداليوم الخميس، 9 مايو 2024 10:06 صـ

تابعت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، عمل القافلة الطبية التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمقر الوحدة الصحية لقرى بغداد بمركز باريس، يرافقها الدكتور هشام بكر وكيل بالمحافظة، وعبد الناصر صالح رئيس المركز.

واطمأنت نائب المحافظ على عمل العيادات المختلفة، ووجّهت شكرها وتقديرها للطواقم الطبية القائمة على العمل الذي حظي برضا المواطنين وإقبالهم، والذي يستمر حتى يوم الغد الجمعة في 7 تخصصات هي (جراحة- عظام - نساء وتوليد - أطفال - باطنة - جلدية - أسنان) بالإضافة لمعمل تحليل الدم ومعمل الطفيليات. وأوضحت أنه تم الكشف على 270 حالة حتى الآن بالتخصصات المختلفة وتحويل 4 حالات لتلقي العلاج اللازم بالمستشفى.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بمتابعة جهود وزارة الصحة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالقرى والمناطق النائية.

وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القري الأكثر احتياجاً وتطوير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين والعمل علي خفض معدلات الفقر، والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في الريف المصري .

وكانت قد تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الوادي الجديد في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للفئات الأولى بالرعاية بكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا