مصر اليوم / لحظات نيوز

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي النظام الصباحي والمسائي 2024

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي, كشفت وزارة التعليم التكنولوجي عن مواعيد امتحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني لعام ، موضحة أن الاختبارات تتم بصيغ ورقية وإلكترونية وأنواع الأسئلة تركز على فهم الطلاب لنتائج التعلم بدلاً من ذلك من الحفظ والتلقين 26 مايو 2023, وأضافت ، في عبر صفحتها الرسمية على على موقع التواصل الاجتماعي، أن موعد امتحانات السنة الثانية الثانوية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 سيحدده دكتوراه. المحافظة.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي

2129004141650461135 1

9325000331650461138

 

 

مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي 2023 يوم الخميس الموافق 12 مايو 2023، تؤكد وزارة التربية والتعليم على ضرورة قيام مكتب التربية والتعليم بالتنسيق الكامل مع جميع إدارات التعليم ووزارة التربية والتعليم. إنشاء غرفة عمليات مركزية لتحديد الاستعدادات لإجراء الفحوصات والقيام بكافة الإجراءات التي تقوم بها مجالس الامتحانات اتخذ احتياطات صارمة ضد فيروس .

تعليمات يجب الالتزام بها:

زار التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي جدول امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2023 لطلبة المرحلة الثانوية الثانية وأشار إلى:

  1. تتم إدارة أسئلة الاختيار من متعدد إلكترونيًا، بينما تتم إدارة أسئلة الأطروحة على الورق
  2. يتم إجراء الامتحانات في المدرسة من قبل مجلس الإشراف والتأمين.
  3. كافة الإجراءات الاحترازية.
  4. يجب على جميع الطلاب مراعاة الوقت المخصص لكل مادة.
  5. المدارس غير المجهزة بالتكنولوجيا سواء (عامة / خاصة) تابعة لمدارس مجهزة بالتكنولوجيا وتقيم فيها امتحانات مسائية.

جدير بالذكر أن طلاب المرحلة الثانوية الأولى والثانية سيستمرون في اجتياز امتحان التدريب الإلكتروني في أبريل لتدريب الطلاب على استخدام أجهزة الكمبيوتر اللوحي في الاختبار الإلكتروني للتحضير للامتحان النهائي. العام الدراسي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا