مصر اليوم / الطريق

وكيل صحة البحيرة يستقبل فريق الأمراض المشتركة بالوزارةاليوم الأحد، 12 مايو 2024 10:20 مـ


استقبل اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزاره الصحة بالبحيرة، فريق الأمراض المشتركة بوزارة الصحة.

رافق الفريق في أثناء زيارته لمديرية الصحة بالبحيرة، الدكتورة هالة عبد الرازق مدير إدارة مكافحة الأمراض المعدية بالمديرية، ومحمد عبدالكريم مدير مركز المعلومات بالمديرية.

وخلال اللقاء أكد وكيل الوزارة ، على أننا نسير نحو بناء الرقمية والوصول إلى مجتمع مصري يتعامل رقميًا وخاصة الجانب الصحي، وأن ذلك يأتي في إطار الحرص علي استدامة العمل علي منظومات الميكنة وتطوير البنية التحتية التكنولوجية بالمنشآت الصحية .

كما أكد وكيل الوزارة على أن الدولة تسعى إلى بناء مصر الرقمية فى كافة نواحي الحياة ، وخاصة الجوانب المتعلقة بصحة المواطن .

وأنها حريصة على الاهتمام بتطوير المنظومة الصحية وتدريب كافة العاملين بمختلف تخصصاتهم، للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن ، والوصول بالمنظومة الصحية لتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطن المصري.

وأن هذا من شأنه تحسين الأداء، ورفع جودة الخِدْمَات الصحية وزيادة كفاءتها من خلال تحسين بيئة العمل.

جاءت زيارة الفريق لمحافظة البحيرة استكمالا لخطة للتحول الرقمي ونحو استراتيجية 2030، وضمن خطة تدريب الوزارة على أعمال مراكز المعقورين، حيث سيتم التدريب على أعمال ميكنة مراكز المعقورين بالمستشفيات التابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا