مصر اليوم / الطريق

وكيل صحة البحيرة يستقبل مساعد الوزير للمستشفيات النموذجيةالأمس الأحد، 12 مايو 2024 10:26 مـ


استقبل الدكتور هاني جميعة وكيل بالبحيرة، الدكتورة عزة عبد العزيز مساعد الوزير للمستشفيات النموذجية .

وذلك بعد زيارته لمتابعة الخطة التصحيحية لمركز فريد عطية للغسيل الكلوي بدمنهور، قبل الزيارة المرتقبة من المكتب الفني لهيئة الرقابة والاعتماد، وهى زيارة قبل زيارة التسجيل لبيان مدى جاهزية المركز.

جاء ذلك في حضور الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية، وفريق العمل بالمديرية .

هذا وقد قامت الدكتورة عزة عبد العزيز بجولة ميدانية لزيارة المركز للوقوف على سير العملية التأهيلية بالبحيرة نحو العمل على تأهيل المركز للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، ومتابعة الإجراءات التي لم يتم استكمالها سابقا، ضمن خطة منظومة التأمين الصحي الشامل، وفق الأجندة المطروحة لمركز فريد عطية.

وخلال اللقاء ناقش الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة ما تم إنجازه في وحدة فريد عطية ، ومدى استعداد الوحدة للاعتماد المبدئي، وقد أثنت د. عزة على فريق العمل بوحدة فريد عطية.

وفى نهاية الزيارة قدمت الشكر إلى الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة والدكتور أحمد الجميل والدكتور رويده حسنى مدير إدارة الكلى ود. محمود الغنام مدير مستشفي الحميات و الدكتور أحمد المغربي مدير المركز والدكتورة رحاب طه منسق الجودة بالمركز وكل أعضاء الفرق والطاقم الطبي بالمركز على ما بذلوه من جهود خلال الفترة السابقة

هذا وسيتم اعتماد وحدة فريد عطيه ومستشفى صدر دمنهور وسيتم إدراجهم فى المرحلة الأولى للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، كذلك مستشفى رشيد ومركز الأسنان بدمنهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا