الارشيف / مصر اليوم / البشاير

جوزي بيموت في الشتيمة داخل أوضة النوم: شوفلك صرفة يا اخويا

  • 1/2
  • 2/2

داخل أروقة محاكم الأسرة ألوان من القضايا المختلفة، البعض منها لها طابع درامي، والبعض لها طابع كوميدي، وخلا السطور التالية نرصد حكاية سهام التي ظلت تعاني من زوجها عامين.

«جوزي بيموت في الشتيمة داخل أوضة النوم».. هكذا استهلت الزوجة حديثها لمحكمة الأسرة، وقالت إن حكايتها تعود لعامين منذ ليلة الدخلة فوجئت بزوجها متعدد العلاقات النسائية وله من التجارب العديد والعديد فمارس العلاقة الحميمة مع الكثير منهن.

تشير الزوجة إلى أنها تعاني في العلاقة الحميمة معه فلا تشعر بسعادته رغم محاولاتها إسعاده، وتابعت: «جوزي متعود على نوع معين من العلاقة الحميمة صعب عليا أعمله عايزني اشتمه بالفاظ خارجة وده مقدرش عليه ولا متعوده عليه».
تحاول الزوجة أن تقعنه بأنها تحاول التطبع على ما يريده حتى يشعر بالسعادة في العلاقة الحميمة ولكن هو يريدها «كن فيكون»، وقالت إنها كثيرًا ما تحاول أن تفعل ما يريده ولكن بدرجات متفاوته، ولكن هو يريد منها العلاقة كاملة كما يريد، واستكملت: «معايا ابني الصغير بيسمع كلام من اللي عايزه وبيسالني بتشتمي بابا ليه يا ماما وبتكسف أقله».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا