الارشيف / مصر اليوم / الطريق

منتخب تعليم البحيرة «متحدي الإعاقة» يحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهوريةاليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 12:25 مـ


أكد يوسف الديب وكيل بالبحيرة، أن تعليم البحيرة يعمل بكافة قطاعاته على تقديم الأفضل دائما لأبنائه الطلاب وخاصة أبنائنا ذوي الهمم، وبدعم مستمر لا ينقطع من الأستاذ الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

وأشاد وكيل الوزارة بحصول طلاب منتخب تعليم البحيرة على عدد من المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية، ببطولة الجمهورية التي نظمتها الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم لمدارس التربية الفكرية والدمج، خلال الفترة من 12 الى 15 مايو الجاري بمحافظة بورسعيد.

وتحمل لوحة شرف أبنائنا الطلاب كل من: الطالبة ضحى سعد رزق شيبة - مركز اول على مستوى الجمهورية في بطولة مدارس التربية الفكرية والدمج في الوثب الطويل تأخر عقلي.

الطالبة اية عادل جمال - المركز الثاني علي مستوى الجمهورية في القوى الوثب الطويل دوان لمدارس التربية الفكرية والدمج.

الطالب محمد عبد السلام زغلول - المركز الثاني علي مستوى الجمهورية في رمى الجلة تأخر عقلي لبطولة الجمهورية لمدارس التربية الفكرية والدمج.

الطالب محمد عبد السلام زغلول المركز الثالث علي مستوى الجمهورية في الوثب الطويل تأخر عقلي لمدارس التربية الفكرية والدمج.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن ما حققه اللاعبين من أبناء البحيرة ليس بجديد على أبنائنا من متحدي الإعاقة الذين يثبتون كل يوم إنهم نموذج للإرادة والتحدي لتحقيق الاحلام ورفع علم محافظة البحيرة عالياً.

كما أكد على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة ومدارس التربية الخاصة بالبحيرة والتي تعمل جنبا الى جنب مع كافة أجهزة المحافظة، لرعاية أبنائنا ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.
مقدما التهنئة لجميع أبنائه الطلاب الأبطال، ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح ولأقرانهم من منتخب المسرح من مدارس التربية الفكرية والدمج، المشاركين حاليا ببطولة الجمهورية المنظمة ببورسعيد خلال الفترة من 15 الى 18 مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا