الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

“الأرصاد” يؤكد مرة أخرى: لا صحة لإعلان المركز عن وظائف!

قام المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية بالتأكيد مرة أخرى على عدم صحة إعلان المركز عن أي وظائف في خلال الفترة الحالية.

تحذيرات من مركز الأرصاد السعودي

تم التأكيد من قبل المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية مرة أخرى وفي وقت مبكر من صباح اليوم بأنه لا يوجد صحة لإعلان المركز عن وظائف في الوقت الحالي.

حيث حذر من تداول وترويج مثل هذه الإعلانات المضللة، وقم تم في وقت سابق كذلك نقل تأكيد من قبل حسين القحطاني المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد بعدم إعلان المركز عن أي وظائف في خلال الفترة الحالية مع التشديد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها.

تصريحات حسين القحطاني

قام حسين القحطاني بالتصريح من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس للتدوينات القصيرة قائلًا “المركز لم يعلن عن أي وظائف في الفترة الحالية، ونحذّر من التعامل مع الإعلانات المشبوهة”، كما أضاف قائلًا “ندعو الجميع إلى استقاء المعلومات الصحيحة من الموقع الإلكتروني للمركز وحساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا