الارشيف / مصر اليوم / الطريق

تعليم الأقصر: 16807 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعداديةاليوم السبت، 18 مايو 2024 05:53 مـ

تابع الدكتور صبرى خالد مدير التعليم بالأقصر، امتحانات الشهادة اليوم السبت، بتفقده عدداً من مدارس المحافظة لمتابعة سير عملية الامتحانات، وذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

حيث تفقد خالد صباح اليوم مدارس الأقصر الإعدادية بنات، الأقصر الإعدادية بنات الجديدة، الأقصر الإعدادية بنين، السيدة عائشة الإعدادية بنات، والأقصر الثانوية بنات.

شدد خالد خلال زيارته على ضرورة إخلاء اللجنة تماماً من اي كتاب حتى ولو لم يكن متصلاً بالمادة محل الامتحان، وكذلك الشنط والهواتف المحمولة حفاظاً على الهدوء ومنعاً للغش، وتوفير مناخ مناسب ليؤدي الطلاب امتحاناتهم باستقرار.

كما وجه خالد الطلاب بعدم الخروج قبل نهاية الوقت، فربما تذكر بعد خروجه نقطة في سؤال قد نسي أن يجيب عنها مما سيؤثر حتماً بالسلب في نتيجته، وكذلك وجه بعدم ترك أسئلة دون إجابة.

وحذر وكيل تعليم الأقصر من إستخدام الملاحظين للهواتف المحمولة داخل اللجان أو الأحاديث الجانبية لئلا ينشغلوا بذلك عن الطلاب، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر والبالغ عددهم ١٦٨٠٧ يؤدون امتحاناتهم من خلال ١٠٨ لجنة امتحانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا