الارشيف / مصر اليوم / الطريق

وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأولاليوم السبت، 18 مايو 2024 07:39 مـ


رصدت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة حالة غش إلكتروني خلال مادة الهندسة بالفترة الأولى بإمتحانات الشهادة الإعدادية اليوم بإحدى لجان وادي النطرون.

قرر يوسف الديب وكيل على الفور إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم إحالة الطالب للتحقيق، مع إستبعاد كل من رئيس اللجنة والمراقب الأول وعدد 2 من الملاحظين بتلك اللجنة، وذلك لحين إنتهاء التحقيقات معهم.

وأكد وكيل الوزارة أنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون فيما يخص الإجراءات واللوائح المنظمة لسير الامتحانات، ومنها منع دخول أي أجهزة محمول أو أجهزة إلكترونية سواء مع الطلاب والملاحظين.

وأي مخالفة سيتم على الفور الضرب بيد من حديد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين على حد سواء، تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة في هذا الشأن.

من الجدير بالذكر أن الامتحانات سبقها إعداد جيد ورفع درجة الإستعداد، كما عقد وكيل الوزارة عدة إجتماعات مع رؤساء اللجان شدد خلالها على الالتزام بكافة الضوابط واللوائح المنظمة للامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع الغش.

كما أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة إنطلقت يوم الأربعاء الماضي الموافق 15 مايو وتتم أمام 627 لجنة تستقبل أكثر من 115 ألف طالب وطالبة بعدد 18 إدارة تعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا