الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

الاحتلال يرتكب "مجزرتين جديدتين" فجرًا في غزة ورفح

استُشهد 20 مواطنًا على الأقل، وأُصيب آخرون، فجر اليوم الأحد، في غارة إسرائيلية عنيفة استهدفت مربعًا سكنيًا في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر صحية في القطاع لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأنّ طواقم الإسعاف والدفاع المدني انتشلت 20 شهيدًا من تحت أنقاض المنازل المستهدفة في النصيرات، إلى جانب عدد كبير من الجرحى بينهم أطفال، بينما لا تزال عمليات البحث جارية عن مفقودين تحت أنقاض المنازل.

كما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد 3 فلسطينيين على الأقل وأُصيب آخرون، في ذات الوقت تقريبًا، في قصف لطيران الجيش الإسرائيلي على شقة سكنية وسط مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن طواقم الإسعاف والإنقاذ انتشلت أشلاء 3 شهداء من أنقاض شقة سكنية في عمارة "أبو هاشم" بمنطقة البلد وسط رفح الفلسطينية، بعد أن قصفها طيران الجيش الإسرائيلي.

وأعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" أن 800 ألف مواطن أجبروا على النزوح قسرًا من رفح إلى خان يونس، والمناطق الوسطى، في ظل الهجوم العسكري الذي يشنه الاحتلال على المدينة.

وفي وقتٍ سابقٍ، استُشهد 3 مواطنين وأُصيب آخرون بينهم أطفال، في قصف للاحتلال على شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طيران الاحتلال الحربي استهدف مجموعة من المواطنين شرق مخيم المغازي؛ ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات بينهم أطفال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا