الارشيف / مصر اليوم / البشاير

عايدة خلعت جوزها في المحكمة: بيضرب العيال بسلك الشاحن

  • 1/2
  • 2/2

طول اليوم صوته عالي وبيتشاجر معايا على أتفه الأسباب.. بهذه الكلمات بدأت “عايدة. ع” دعواها التي تقدمت بها لـمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، والتي طالبت فيها بخلع زوجها وتحمل رقم 4894 لسنة 2024.
وقالت الزوجة في دعواها: أنا مريضة سكر وضغط وأصبحت لا أتحمل أي انفعالات نهائيًا، تصرفاته ومشاكله الزائدة هي السبب الرئيسي في مرضي وتعبي طول الوقت.
وتابعت: زوجي مريض بالنظافة، ولا يتعب ولا يمل من التشاجر بالساعات على أشياء تافهة جدًا خاصة بترتيب الشقة، فإذا وجد مفرش ملقى أرضًا أو أي ملابس ليست بأماكنها لديه استعداد أن يسبنا بأبشع الألفاظ لساعات، وازداد الأمر سوءًا بتعديه على أبنائنا بالضرب المبرح باستخدام سلك الشاحن حتى أصيب ابني بحالة نفسية صعبة وتشنجات وحذرنا الطبيب من ترهيبه مرة أخرى.

واستكملت عايدة: تركت منزل الزوجية مرات عديدة ولجأت لأشقائه وقمنا بعمل جلسات عرفية أكثر من مرة وأعود من أجل استقرار أبنائي لكن طباعه صعبة للغاية ولا أستطيع تحملها فضلًا عن تعديه على أبنائنا بشكل يومي بالضرب المبرح حتى كرهوا وجوده في البيت، وطلبوا مني كثيرًا العيش في مكان بعيدًا عنه، فلم يجدوا منه أي حب ولا حنان، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وقررت خلعه للعيش في حياة هادئة مع أولادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا