الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

حكاية "إباحي" للفنانة هبة نور.. ومُحاميها يتهم "الذكاء الاصطناعي"

نفى محامي الفنانة السورية هبة نور، حقيقة الفيديو المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، والذي تعرضت بسببه لهجوم من نشطاء "السوشال ميديا".

وقال المحامي أشرف الموسوي، في بيان أكد فيه، أن الفيديو المقصود، معدل باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Deep Fake، مستهجناً الحملة الممنهجة التي تتعرض لها موكلته للتشهير بها والإساءة إلى سمعتها.وهدد الموسوي، بملاحقة مركبي الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، مشيراً إلى أن عقوبة هذا الفعل تصل إلى ثلاث سنوات!

وكانت منصات "السوشال ميديا"، ضجت بفيديو للفنانة السورية هبة نور، بعد نشرها خاصا وحميميا يجمعها بأحد الأشخاص عن طريق الخطأ، وصفه نشطاء "السوشال ميديا" على أنه عشيقها، ورغم حذفها إياه فورًا، إلَّا أن المتابعين كانوا بالمرصاد، واستطاعوا تسجيله وتناقله حسب زعمهم!

وفي التفاصيل، نشرت هبة مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" في منصة "إنستجرام"، والذي يؤكد محاميها أنه معدل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، يظهر فيه "عشيقها"، وهو يتحسس جسدها بطريقة مخلة بالأخلاق أثناء قيادته السيارة، بينما قامت هي بحركة "الإصبع" أمام عدسة الكاميرا.

وعمدت هبة إلى حذف الفيديو بعد دقائق قليلة، إلَّا أن متابعيها تمكنوا من تحميله وتداوله على نطاق واسع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا