الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بنجلاديش تدرس تعليق استخدام " ويوتيوب"، والسبب عدم الإخلاص


قال بنجلاديشي أمس، إن البلاد ستعلق مؤقتًا استخدام منصتي “ ويوتيوب” إذا لم تلتزما بالتعليمات الحكومية للسيطرة على “المعلومات المضللة”.

وذكرت وكالة الأنباء الوطنية “بنجلاديش سانجباد سانجستا” أن وزير شؤون حرب التحرير ورئيس لجنة القانون والنظام التابعة لمجلس الوزراء البنجلاديشي مزمل الحق صرح بذلك لوسائل الإعلام عقب اجتماع للجنة.

في معرض تسليطه الضوء على القرارات التي خرج بها الاجتماع، قال إن منصتي التواصل الاجتماعي هاتين غير مخلصتين في توصيات الحكومة في شأن مختلف القضايا.

ولأن مكاتبهما الرئيسية لا تقع في بنجلاديش، فقد أصبح من الصعوبة بمكان على الحكومة التحقق من الشائعات والسيطرة على الجرائم الإلكترونية على هاتين المنصتين، حسبما أضاف.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم إبلاغ المنصتين بعدم امتثالها، ومن ثم، إذا لم تمتثلا، قد تلجأ الحكومة إلى الإعلان في الصحيفة عن عدم امتثالهما قبل اتخاذ أي إجراء.

وذكر أن الإخطارات العامة بذلك ستُقدم إلى منصتي التواصل الاجتماعي حتى لا تصدر عنهما شكوى من الحد من حقوقهما، وبالتالي لن تتم مساءلة الحكومة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا