عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كواليس اعتذار الشيبي عن جلسة لجنة الانضباط.. رد قوي من بيراميدز

كشف مصدر خاص داخل نادي بيراميدز، كواليس اعتذار المغربي محمد الشيبي عن المثول لجلسة تحقيق من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية أزمته الشهيرة مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وأكد مصدر خاص داخل نادي بيراميدز، أن محمد الشيبي أرسل اعتذارا رسميا للجنة الانضباط بسبب ارتباط أسري للاعب مع زوجته خارج البلاد منذ يوم 30 مارس الماضي.

وأشار ذات المصدر، إلى أن اتحاد الكرة أخطر الشيبي بميعاد الجلسة يوم 30 مارس الماضي، في الوقت الذي كان فيه فيه اللاعب متواجدا خارج ، وأرسل خطاب اعتذار للجبلاية في الواحد والثلاثين من الشهر ذاته.

e0f8344d14.jpg

بيراميدز يرد على الجبلاية في أزمة الشيبي

وأوضح المصدر: «الأزمة مثارة منذ 3 أشهر، فهل من المنطقي أن يخطر اتحاد الكرة اللاعب يوم 30 مارس الماضي بتحديد اليوم الأربعاء الموافق الثالث من إبريل موعدا لاستماع لأقواله والمثول أمام لجنة الانضباط؟!».

وأتم المصدر تصريحاته: «لماذا لم يبلغ اتحاد الكرة نادي بيراميدز واللاعب بموعد الجلسة منذ فترة طويلة وللتأكيد الظرف الأسري هو الذي منع محمد الشيبي من المثول أمام لجنة الانضباط ولسنا مسؤولين عن ارتباك اتحاد الكرة بسبب تحديد يوم 18 إبريل الجاري موعدا لجلسة حسين الشحات لاعب الأهلي أمام الجهات المختصة بالتحقيق».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا