الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

هاكر من خارج .. القصة الكاملة لاختراق صفحة الأهلي على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الاسكرينات التي تُظهر تعرض صفحة النادي الأهلي الرسمية على للاختراق في وقت سابق، قبل أن يتم استعادتها من جديد وعودتها للعمل بشكل طبيعي.

تفاصيل اختراق صفحة النادي الأهلي 

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24 تفاصيل عملية الاختراق التي تعرضت لها صفحة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي الواقعة التي حدثت .ووفقًا لما ذكرته المصادر تم اختراق صفحة الأهلي لمدة قاربت النصف ساعة، وتم خلالها نشر بعض المنشورات على الصفحة، قبل أن ينجح فريق السوشيال ميديا الخاص بالنادي الأهلي في استعادة الصفحة مجددًا. وأوضحت المصادر أن الهاكر الذي قام باختراق الصفحة كان من خارج وليس من داخلها، وهو ما كشفته في وقت لاحق عمليات تتبع واقعة اختراق الصفحة.

 

425.jpg

بعض المنشورات على صفحة الأهلي بعد اختراقها
وأشارت المصادر إلى أن فريق السوشيال ميديا الخاص بالنادي الأهلي، عمل خلال الساعات الماضية على تعزيز إجراءات تأمين كافة حسابات النادي من عمليات الاختراق، تفاديًا لتكرار مثل تلك الواقعة مجددًا سواء في حساب النادي على فيسبوك أو غيره من الحسابات الرسمية للنادي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.يذكر أن فريق النادي الأهلي تعادل بهدفين لمثلهما مع نظيره إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا