الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بمشاركة .. طرابزون يسقط على أرضه أمام سيفاس بالدوري التركي

سقط طرابزون سبور، الذي يلعب بين صفوفه محمود حسن ، لاعب ، في فخ الخسارة على ملعبه وذلك أمام سيفاس سبور بهدف دون رد، وذلك في لقاء الجولة 32 من عمر الدوري التركي.

شارك تريزيجيه أساسيًا في المباراة قبل أن يتم استبداله بين الشوطين ويخرج من اللقاء الذي يقام دون حضور جماهير ًا لعقوبة الاتحاد التركي على طرابزون بسبب أحداث مباراته أمام فناربخشة.

سيفاس كان صاحب البداية، وأنقذ كاير فرصة فودي كويتا، لاعب سيفاس في الدقيقة 32، وذلك بعد تسديدة قوية من اللاعب وسط تصدي الحارس.

هدف سيفاس الأول

وسجل سيفاس سبور هدفه الأول في الدقيقة 53 عبر كوينزي مينيج، والذي تلقى تمريرة في منطقة الجزاء وصوبها في الزاوية اليمنى مسجلًا هدف اللقاء الوحيد.

c21df70e6b.jpg

وكاد سيفاس أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 عبر كويتا الذي صوب كرة من داخل المنطقة إلا أن القائم الأيسر حرمه من التعادل في المباراة.

ترتيب الدوري التركي

رفع سيفاس سبور رصيده للنقطة 44 محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف طرابزون سبور عند 52 نقطة في المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا