الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن إلغاء ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

علق جهاد جريشة الخبير التحكيمي علي إلغاء تقنية الفار لضربة جزاء احتسبها الحجم لصالح نادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي. وكتب جريشة من خلال حسابه الشخصي :” ق ٥٤ ركله جزاء غير صحيحة تم احتسابها للزمالك وتم إلغائها وتصحيح الخطأ من حكم الVAR ..رامي ربيعة نجح في الوصول للكرة قبل الاعاقة.”.

القمة 127، الزمالك يفوز على الأهلي 2-1 في ليلة تألق الجزيري

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز. تقدم الزمالك بالهدف الأول للزمالك في الدقيقة 45، ثم أدرك البديل أحمد عبد القادر التعادل للأهلي في الدقيقة 74، قبل أن ينجح الجزيري في تسجيل هدفه الثاني وهدف الفوز للزمالك في الدقيقة 86.أجرى الأهلي ثلاثة تغييرات قبل انطلاقة الشوط الأول بدخول وسام أبو علي وعمرو السولية ورضا سليم، بدلا من موديست وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر.فيما أجرى الزمالك تغييرا واحدا بدخول مصطفى الزناري بدلا من أحمد فتوح.

34e5449593.jpg

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من جانب الأهلي وسدد السولية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لمدافع الأهلي محمد عبد المنعم في الدقيقة 49 بعد اعتدائه على سيف الجزيري في كرة مشتركة. ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيف الجزيري في الدقيقة 54، ثم يتراجع عن قراره بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.ويواصل الأهلي الضغط الهجومي ومحاضرة الزمالك في نصف ملعبه سعيا لإحراز هدف التعادل، لكن البسالة الدفاعية للاعبي الأبيض تفسد كل المحاولات الحمراء.وتشهد الدقيقة 66 تبديلا لصالح الزمالك.. دخول محمد شحاتة وسيد نيمار وخروج أحمد حمدي وعبد الله السعيد.

38bd7bf3d6.jpg

c9eb27dcf4.jpg

ويجري الأهلي تبديل في الدقيقة 70 بدخول أحمد عبد القادر بدلا محمد هاني.ونجح أحمد عبد القادر البديل في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 74 بعد عرضية ساحرة من الجبهة اليمنى من محمد مجدي أفشه.إستمر الضغط الهجومي للأهلي بعد الهدف، بحثا عن هدف الفوز في الربع ساعة الأخيرة.وعلى عكس سير اللقاء ينجح سيف الدين الجزيري في خطف هدف التقدم الثاني للزمالك في الدقيقة 86، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الزمالك، وجاء الهدف بعد عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي حاول الدفاع تشتيت الكرة قبل أن يتابعها سيف الدين الجزيري بتسديدة داخل الشباكيحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع، ينجح خلالها الزمالك في الحفاظ على تقدمه، ويحسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا