عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. بابا غلطان.. أول ظهور لأطفال سائق أوبر بعد سجنه في قضية حبيبة الشماع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقب ساعات قليلة من الحكم عليه بالسجن المشدد ١٥ عاما في اتهامه باختطاف حبيبة الشماع والتسبب في وفاتها انفرد “” بلقاء زوجة واطفال محمود هاشم سائق اوبر المتهم في القضية داخل منزلهم. 

بابا غلطان بس هو وحشنا 

وعبر الاطفال الثلاثة ابناء سائق اوبر ياسين ٨ سنوات وجنا ٧ سنوات واياد ٥ سنوات عن حزنهم بسجن والدهم وقال الطفل الاكبر ياسين:”بابا وحشني وعايز اشوفه” بينما كان الحديث الاطول للطفل الاصغر إياد الذي قال بصوت متقطع نظرا لسنه الصغير:”بابا معملش حاجة البنت هي اللي رمت نفسها هو بابا قال لماما كده .. دلوقتي بابا زعلان عشان في السجن لوحده وعايز يشوفنا وهو ان شاء الله قرب يخرج”.
بينما قالت الطفلة جنا: بابا غلطان عشان هو موقفش ينقذ حبيبة الله يرحمها بس غير كده هو مش غلطان في حاجة”.  واصيبت زوجة سائق اوبر المتهم بقتل حبيبة الشماع بحالة صحية سيئة عقب ساعات من الحكم عليه بالسجن المشدد ١٥ عاما وغرامة ٥٠ الف جنيه. 

وعلم “صدى البلد” ان زوجة محمود هاشم سائق اوبر فقدت الوعي وتم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج بعد اصابتها بحالة اعياء. 

السجن المشدد 

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار عاطف رزق، وعضوية محمد فرج السعدني، وخالد شكري، بحكمها على المتهم سائق أوبر بقضية حبيبة الشماع فتاة الشروق.الحكم على سائق أوبر المتهم بقضية فتاة الشروق حبيبة الشماعوعاقبت المحكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع فتاة الشروق، بالسجن 15 عاما وتغريمه 50 ألف جنيهوقال ممثل النيابة بقضية حبيبة الشماع أيها الجاني قد أشعلت نار شهوتك وسجنتها معك بضعة دقائق بسيارتك فأن لها ربا سيحاسبك بنار أشد من التي استوقضتها وسيمر عليك ذات الخوف في سجنا، شربت المخدرات وهتكت الأعراض خطفت المجني عليها وروعتها وليس لك اليوم إلا الجزاء.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا