الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الوداع الأخير.. أحمد السعدني يرافق نعش جثمان صلاح السعدني في مسجد الشرطة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وصل جثمان الفنان صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا اليوم، مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، حيث تقام صلاة الجنازة عليه حاليًا. ورافق أحمد السعدني نعش جثمان والده استعدادًا لأداء الصلاة عليه، وحرص على الحضور كل من الفنان أحمد السقا والفنانة والفنان مدحت تيخا، والفنان أشرف زكي، والفنان أحمد رزق والفنانة منى زكي وغيرهم من نجوم الفن.

 

262.jpeg

الوداع الأخير.. أحمد السعدني يرافق نعش جثمان صلاح السعدني في 

263.jpeg

الوداع الأخير.. أحمد السعدني يرافق نعش جثمان صلاح السعدني في 

صلاح السعدني

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، ونعرض في السطور التالية، آخر أعمال صلاح السعدني، أحد أهم فناني الدراما المصرية، وقدم العديد من المسلسلات، وأطلق عليه عمدة الدراما، فكانت آخر الأعمال التي قدمها في 2013 القاصرات، والذي جسد فيه شخصية الرجل القوي الذي يتزوج من الفتيات الصغيرة. وجدير بالذكر أن صلاح السعدني من مواليد عام 1943 وتحديدا يوم 23 في شهر أكتوبر، حصل على بكالوريوس زراعة، وبدء مشواره الفني مع الفنان عادل الإمام، كما أن صلاح السعدني، هو شقيق الكاتب الساخر محمود السعدني الذي رحل عن عالمنا خلال ، وكانت أول الأعمال التي قدمها مسلسل الرحيل عام 1960 ثم انقطع عن الفن لمدة 4 سنوات وعاد مرة أخرى وقدم مسلسل الضحية عام 1964، وفي السطور التالية سوف نعرض أشهر الأعمال التي قدمها.

 

آخر أعمال صلاح السعدني

ويعد مسلسل القاصرات آخر أعمال الفنان صلاح السعدني، الذي طرح عام 2013، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلاله، مع المخرج مجدي أبو عميرة، ومن تأليف سماح الحريري، ويتناول المسلسل زواج القاصرات في  الصعيد، وما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا