الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

يغيب عدد من لاعبي نادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام نادي دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد المقبل.

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن سبب استبعاد عمر جابر من المباراة، هو شد في العضلة الخلفية، وذلك خلال مباراة الأهلي الماضية في مسابقة دوري nile، ويخضع لبرنامج تأهيلي من أجل التواجد في مباراة الإياب أمام نادي دريمز في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية».

81db6f121a.jpg

ويتغيب أكثر من لاعب على رأسهم أحمد فتوح للإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر، وناصر ماهر، بسبب عدم القيد الأفريقي، وإبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي للإصابة، وأخيراً محمود علاء لسبب فني.

وفاز نادي الزمالك في المباراة الأخيرة على حساب نادي الأهلي في قمة مباريات دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا