الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل استغاثة مشيرة إسماعيل بسبب مستشفى الكلاب في عمارتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدنا خلال الساعات الماضية استغاثة الفنانة مشيرة إسماعيل، بمحافظة القاهرة، ومعاناتها بسبب وجود عيادة للكلاب بمدخل عمارتها، وقيامها بتقديم العديد من الشكاوى لحي الجديدة بالقاهرة دون جدوى. وترجع بداية القصة عندما قالت مشيرة إسماعيل خلال حوارها ببرنامج الستات على شاشة النهار، تقديم الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، إنها تسكن في إحدى العمارات في حي مصر الجديدة منذ نحو 42 عاما، ولكنها فوجئت وسكان العمارة بوجود عيادة للكلاب بالعقار.

قدمت الفنانة المصرية مشيرة إسماعيل نداء استغاثة على الهواء إلى رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة.

259.webp

الفنانة مشيرة إسماعيل

مشيرة إسماعيل: الكلب قد البقرة الصغيرة

وأوضحت مشيرة إسماعيل أن سكان العمارة فوجئوا بتأجير الدور الأرضي من العمارة لشخص، والذي استغله كـ مستشفى للكلاب، مشيرة إلى أن العمارة سكنية وليست لأي أغراض تجارية أو إدارية وغيرها. ولفتت مشيرة إسماعيل إلى أن استخدام الدور الأرضي كـ مستشفى للكلاب أمر غير قانوني، متابعة: الكلاب حجمها مش طبيعي، الكلب قد البقرة الصغيرة.وأضافت الفنانة مشيرة إسماعيل، أنها تتواصل منذ نحو أكثر من شهر، ومحافظة القاهرة وحي مصر الجديدة، من أجل حل هذه المشكلة، ولكنها لم تلق أي استجابة.

مشيرة إسماعيل: فيه كلاب داخلة خارجة من العمارة ومش عارفين ننزل

كما اختصت مشيرة إسماعيل القاهرة 24 بمجموعة فيديوهات وصور تكشف وجود الكلاب وحجمها الكبير، قائلة: بلغنا الحي والمحافظة وقدمنا شكاوى في مجلس الوزراء ولكن دون أي استجابة، واشتكينا في الحي وفي نقابة البيطريين والبيئة ومحدش اتحرك.

وأضافت مشيرة إسماعيل: فيه كلاب داخلة خارجة من العمارة ومش عارفين ننزل، وإزاي يتعمل مستشفى حيوانات في عمارة سكنية بقالنا فيها 42 سنة، وحي راقي، إيه اللي بيحصل ده واشتكينا من غير تقدم ولا أي حد بيتحرك، مش هسيبها لأني عايشة فيها وبنتي متربية فيها وهما اللي المفروض يسيبوا العمارة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا