الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قرار من جوميز قبل مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل قرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، قبل مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بإياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، على ملعب بابا يارو، الساعة السابعة مساء الأحد المقبل.

الكشف عن قرار جوميز قبل مبارة الزمالك ودريمز الغاني 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ينوي الاعتماد علي محمد شحاتة في مركز وسط الملعب، إلى جانب نبيل عماد دونجا، خلال مباراة دريمز الغاني في مسابقة الكونفدرالية، مع تواجد أحمد حمدي في مركز صانع الألعاب خلال اللقاء.

5cffc298ba.jpg

زيزو لاعب نادي الزمالك

وأشار إلى أن «المدرب البرتغالي قرر عودة أحمد سيد زيزو للتشكيل الأساسي للفريق أمام دريمز الغاني، وتواجد محمود شيكابالا على دكة البدلاء خلال لقاء دريمز، واستمرار سيف الدين الجزيري علي مستوى الخط الهجومي للفريق خلال المباراة».

موقف أحمد فتوح من مباراة دريمز الغاني

ولفت المصدر إلى أن «أحمد فتوح حصل على مسكنات في الفترة الأخيرة، ولم تتأكد جاهزيته لللقاء بشكل كامل حتى هذه اللحظة، والأقرب للمشاركة في المباراة السنغالي إبراهيما نداي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا