عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

نصائح لتوفير طاقة الأجهزة الكهربائية بالمنزل.. 4 خطوات للحفاظ عليها

لا يخلو منزل من الأجهزة الكهربائية، والتي تتعرض لارتفاع درجة حرارتها خلال فصل الصيف، وحتى لا يتم التأثير على فاتورة الكهرباء وسلامة الأجهزة، يجب أن تتبع السيدات بعض الخطوات، التي تساهم في عمل الأجهزة بكفاءة، مع التوفير في الكهرباء.

الحفاظ على الأجهزة الكهربائيةضغط الكهرباء على الأجهزة المنزلية قد يؤثر عليها بشكل مباشر خاصة مع زيادة استهلاكها، الأمر الذي يعجل بتلفها، وفقا لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، الذي أكد عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «»، أنه يجب الانتباه والاهتمام بالأجهزة.

التوفير في الكهرباء

بحسب جهاز تنظيم مرفق الكهرباء، يجب توصيل جهاز واحد فقط لتنظيم الحرارة، فيما قال حمادة خالد، فني كهرباء وصيانة، خلال حديثه لـ«الوطن»، توجد أجهزة تستهلك قدر كبير من الكهرباء في المنزل، وأضاف أنه يجب توصيل جهاز واحد فقط لتنظيم الحرارة، فهناك أجهزة تستهلك قدر كبير من الكهرباء في المنزل.

نصائح للحفاظ على الأجهزة والكهرباء

  • يجب إبعاد الأجهزة عن بعضها لعدم التأثير على سحب الكهرباء.
  • الاحتفاظ بالملحقات الخاصة بأجهزتك المنزلية في مكان واحد، مثل الإيرفراير وإبعادها عن مصدر الكهرباء.
  • لا تقم بتمرير الأسلاك تحت السجاد، وتخلص من الأسلاك التالفة، وعدم تشقق الأسلاك الكهربائية.
  • يفضل وضع الأجهزة الكهربائية في أماكن جافة خالية من الرطوبة، خاصةً خلال فصل الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا