عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حفاظا على حرمة الموت.. يعلن منع التصوير فى جنازة والدته

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

علق الفنان ، على وفاة والدته، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “”. في هذا السياق، كتب “كريم”:”إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز، وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

e2d67212b8.jpg

 
وتابع “كريم” في بيانه: “ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء”.

 

منع التصوير في عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني

وكان مشهد عدم تصوير الصحافة والإعلام لجنازات الفنانين، تكرر منذ فترة في عزاء صلاح السعدني، حيث كشفت نقابة المهن التمثيلية عن اقتصار عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني، على أسرة وأصدقاء وزملاء الراحل فقط.وقدمت وقتها نقابة الممثلين اعتذارا للصحفيين والمراسلين عن عدم استقبالهم في العزاء اليوم، وجاء نص بيان نقابة الممثلين كالتالي: 

ab5e6d0e49.jpg

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا