عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كشف أول اسم من الثلاثي الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن أول المنضمين لقائمة منتخب في أولمبياد باريس 2024، من الثلاثي فوق السن، إذ يحق البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ضم ثلاثة لاعبين «كبار».

وتنطلق دورة في الفترة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس.

وأكد «شوبير» في تصريحات لبرنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن ميكالي استقر على ضم ، مهاجم المنتخب الأول والمحترف في صفوف نانت الفرنسي ليتبقى لاعبان سيحسم أمرهما لاحقًا.

ميكالي يرفض مواجهة الأرجنتين

وأوضح شوبير أن ميكالي رفض مواجهة الأرجنتين بعد تقدمها بطلب بإقامة المباراة في بيونس أيرس عاصمة البلاد، وذلك لبعد المسافة مما يسبب إرهاق للاعبين، مشيرًا إلى أنه فضّل مواجهة أوزبكستان، والتي تتواجد مع منتخب مصر في المجموعة.

c8e12cadc7.jpg

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد

ويقع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة والتي تضم: جمهورية الدومينيكان، وستكون المواجهة يوم 24 يوليو، وأوزبكستان، والمقررة يوم 27 من الشهر نفسه، على أن تقام المباراة الثالثة أمام إسبانيا يوم 30 يوليو.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا