الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تقارير: هدية روسية تقرب نجم منتخب من الانضمام لصفوف الأهلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تطور جديد في مستقبل المغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر منتخب والمحترف في صفوف سوتشي الروسي، يقرب اللاعب من الرحيل عن النادي، وسط اهتمام من جانب الأهلي بضمه وفقًا للتقارير الصحفية المنتشرة.

وأكد صحيفة «فوتو ميركاتو» أن فريق سوتشي الروسي الذي يضم يحيي عطية الله، اقترب من وداع الدوري الممتاز الروسي، مما يدفع للإطاحة بالعديد من اللاعبين وخاصة المحترفين في الصيف المقبل من أجل الحفاظ على التوازن المالي في حالة الهبوط، حيث يتذيل المسابقة قبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات.

وأوضحت الصحيفة أن يحيي عطية الله من المقرر أن يكون ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق الروسي، ولم يتم تجديد التعاقد مع الفريق حتى الآن ليقترب من الرحيل عن الفريق في الصيف الماضي.

500cd69d19.jpg

الأهلي على رأس المهتمين بضم يحيي عطية الله

ويأتي الأهلي، طبقًا للتقارير الصحفية المنشورة في الفترة الماضية، على رأس المهتمين بضم ظهير أيسر منتخب المغرب، ولاعب الوداد المغربي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق، مما يجعل رحيله عن ناديه الروسي يقربه من الانضمام لصفوف الأهلي، في الصيف المقبل.

وتزعم صحيفة «LEO360 SPORT»  أن أندية الدوري تنافس الأهلي على ضم اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا