الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بشرى سارة عن أسعار التكييفات بعد مبادرة شركة كبرى بتخفيض سعرها 25 %

  • 1/2
  • 2/2

ناشد جورج زكريا رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، المصنعين بتطبيق مبادرة خفض أسعار السلع التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء في أبريل الماضي.

السوق ينتظر إعلان الشركات تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع

وقال «زكريا» إن السوق ينتظر إعلان الشركات تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع المعلنة من قبل رئيس مجلس الوزراء، خاصة مع توفير الحكومة الدولار بالسعر الرسمي للمصنعين، الأمر الذي يتوقع معه زيادة الإنتاج وتخفيض الأسعار.

تصل لـ 25% على أسعار التكييفات لإحدى الشركات

وأشار رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية لـ «» إلى أنه تنفيذًا لمبادرة خفض الأسعار أعلنت إحدى الشركات الكورية المصنعة للأجهزة الكهربائية في وهي (شركة LG – إل جي) عن  أسعار التكييفات، بتخفيضات تصل 15% على التكييف العادي و25% على التكييفات الإنفرتر.

حتى 12 شهرًا على أسعار التكييفات بدون فوائد

وأضاف: أن الشركة قدمت أيضًا تسهيلات على تقسيط التكييفات تصل لـ 12 شهرًا بدون فوائد.

سوق الأجهزة الكهربائية يترقب إعلان الشركات خفض الأسعار

وأوضح «زكريا» أن سوق الأجهزة الكهربائية يترقب إعلان باقي الشركات المصنعة لأجهزة لخفض أسعار منتجاتهم من الثلاجات والغسالات والبوتاجازات وغيرها من الأجهزة، وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واستجابة إلى مساعي وجهود الحكومة في توفير مستلزمات الإنتاج، إضافة إلى تحريك الركود الذي أصاب القطاع مع ارتفاع الأسعار. الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا