الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

محدش يصطنع بطولات.. شوبير يوجه رسالة نارية لمسئولي الزمالك .. إيه السبب؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة نارية إلى مسؤولي نادي الزمالك في أعقاب ما حدث عقب أزمة الاجتماع التنسيقي بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مع مسؤولين من الأهلي والزمالك.

شوبير يوجّه رسالة للزمالك

عقد “كاف” اجتماعا بحضور مسؤولين من الأهلي والزمالك من أجل الترتيب لمباراة إياب كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي وكذلك إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اجتماع الكاف 

وحضر الاجتماع عن النادي الأهلي أمير توفيق مدير التعاقدات، كما حضر عن نادي الزمالك أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي وعبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وعدد من مسؤولي العلاقات العامة بالنادي، ووليد العطار مدير اتحاد الكرة كمندوب للجبلاية ومحمد يحيى رئيس الشركة المتحدة للرياضة. وأوضح شوبير أن الاجتماع كان الهدف منه الترتيب للجماهير والتذاكر وتم الاتفاق خلاله على كل شيء، ولكن فجأة حصل خلاف قوي على عدد التذاكر والدعوات بعد إعلان كاف أنه سيحصل على 50 في المائة من تذاكر المقصورة.

بطولات زائفة

وتابع: “بعد ذلك حدثت حالة من الغضب بين مسؤولي كاف بعدما تفاجأوا بكل اللي بيحصل خلال الاجتماع على وسائل التواصل الاجتماعي وادعاء بطولات غير موجودة”.وقال شوبير: “رجعنا تاني لكلام أصبح للنادي درع وسيف واحنا حماة حمى الزمالك، يا جماعة البطولات الزائفة دي النهاردة ما لهاش لازمة ولا ليها قيمة أنت تركز في فرقتك في الاستعداد للنهائي ومواجهة نهضة بركان، من 6 سنوات الزمالك مخدش الكونفدرالية فالجماهير مستنية البطولة دي على أحر من الجمر”.وأضاف شوبير: “محدش بقى يصطنع لي بطولة ويقول أنا اللي رجعت حق الزمالك وأنا اللي رجعت التذاكر ده كلام يا جماعة عيب إنه يتقال”.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان المغربي

من المتوقع أن يقوم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي بعد دراسة فريق نهضة بركان جيدا والتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوفه والتأكد من امتلاك الفريق لخط هجوم قوي يضم الثلاثي يوسف الفحلي وتيسيلا كيسيندا ويوسف مهيري ويتكون التشكيل المتوقع للزمالك أمام نهضة بركان من.حراسة المرمى.. محمد عوادخط الدفاع.. عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوحخط الوسط.. محمد شحاتة – نبيل عماد دونجا – يوسف أوباماخط الهجوم.. أحمد مصطفى زيزو – إبراهيم نداي – سيف الجزيري.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا