الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مدافع الأهلي يخرج من حسابات منتخب بمعسكر يونيو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يستعد الجهاز الفني لمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، لإعلان أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفريق المقبل، استعدادا لمباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

مدافع الأهلي خارج حسابات منتخب مصر

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول، أصبح بعيدا عن حسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على الرغم من إكتمال شفاءه وجاهزيته للمشاركة في المباريات، إلا أن ابتعاده عن مباريات الأهلي منذ فترة طويلة، يجعل من الصعب استدعاؤه لمعسكر الفراعنة المقبل.

f8a459c2a2.jpg

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

موعد إنطلاق معسكر منتخب مصر

وينطلق معسكر منتخب مصر للاعبين المحليين يوم 28 مايو الجاري، قبل إنطلاق موعد الأجندة الدولية بخمسة أيام، فيما يبدأ إنضمام اللاعبين المحترفين بدءا من إنطلاق الأجندة الدولية يوم 3 يونيو أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل بضعة أيام مواعيد مباراتي منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو

وتلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا الأسبوع الماضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أكد خلاله موافقته على إقامة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.بينما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير في الجولة الرابعة.وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد الأجندة الدولية القادمة، والتي ستكون خلال الفترة من الثالث وحتى الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا