الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الوزارات تفتح أبوابها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

باشر الوزراء في تنفيذ التوجيهات السامية، ووضع تعليمات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله في سياسة الباب المفتوح أمام المواطنين موضع التنفيذ، حيث أعلن عدد من الوزراء عن تحديد مواعيد مخصّصة لاستقبال المراجعين، والعمل على تيسير معاملاتهم.

وفي هذا السياق، أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة، أمس، عن تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع، لاستقبال المواطنين، من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 2 بعد الظهر، في مقر الوزارة بمجمع الوزارات.

كما أعلنت وزارة العدل أن وكيل الوزارة خصّص يوم الأربعاء من كل أسبوع أيضاً، أثناء وقت الدوام الرسمي، لاستقبال مَنْ يرغب من المراجعين، لسماع شكاواهم ومقترحاتهم لتطوير العمل.

بدورها، تتّجه وزارة التربية إلى تخصيص يوم في الأسبوع لاستقبال المراجعين، على غرار وزارتي العدل والشؤون، تنفيذاً للتوجيهات باتباع سياسة الأبواب المفتوحة أمام المواطنين والمقيمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا