الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خطاب من إلى اتحاد الكرة بشأن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، آخر تطورات موقف ، قائد المنتخب الوطني، نجم نادي الإنجليزي، من الانضمام لمعسكر منتخب المقبل، المقرر له بنهاية شهر مايو الجاري، استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو »، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «نادي ليفربول الإنجليزي أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، بتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل».

ِأشرف صبحي: محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب المقبل

وأضاف «صبحي»: «جرى إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بتواجد الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل».

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا