الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

وش احسن سيارة اقتصادية للبنات في 2024 قائمة كبيرة يمكنك الاختيار منها

وش احسن سيارة اقتصادية للبنات في سؤال يجول ببال الموظفات وطالبات الجامعات اللاتي لا يردن العرض لمضايقات في المواصلات العامة، وذلك لأن شركات التوصيل قد تكون مكلفة وغير آمنة، إذ تتعرض بعض الفتيات للخطف من خلال مثل كريم وأوبر وغيرهم، لذا نعرض عبر موقع لحظات نيوز سيارة اقتصادية للبنات في السعودية.

وش احسن سيارة اقتصادية للبنات في السعودية

احسن سيارة اقتصادية للبنات في السعودية

يوجد مجموعة من السيارات التي تتصدر قائمة السيارات الاقتصادية للبنات في المملكة العربية السعودية وذلك من حيث الراحة والأداء وكذلك مستوى الجودة والأمان وهناك تنوع في الفئة السعرية إذ يوجد تتخطى 100 ألف ريال وسيارات أخرى في حدود 60 ألف ومن خلال ما يلي نطرح كافة الفئات:

1- تويوتا يارس 2024

بسعر يبدأ من 64 ألف ريال سعودي وهي خيار نموذجي للمرأة التي تحب الموازنة بين الكفاءة في استهلاك الوقود وبين الأناقة ومزايا الترفيه والأمان، إذ إن للسيارة تصميم مذهل وعصري وتلبي كل الاحتياجات الأساسية للناس بسبب حجمها الذي يسهل قيادتها في الشوارع، ويمكن السائقة من إيجاد موقف للسيارات بسهولة.

أقرأ أيضًا: ما هي افضل سيارة اقتصادية

2- سيارة نيسان صني 2024

بسعر 62 ألف ريال سعودي تقريبًا حسب الفئة وهي خيار عملي وأنيق لكونها سيارة مدمجة يمكن التنقل بها بسهولة بين شوارع المدينة وأهم ما يميزها وجود مقصورة داخلية مريحة وعملية إلى جانب التوفير في استهلاك الوقود وكونها سيارة صديقة للبيئة، كذلك فإن هذه السيارة تمتع بقدر عالي من مستويات الأمان وتوفر راحة البال للمرأة خلال القيادة.

3- تبرز يارس

سعرها يصل 62 ألف ريال سعودي لها تصميم عصري وجذاب يناسب النساء وهذا لأنها تتخذ شكل اكروس أوفر بالإضافة إلى مقصورة كبيرة الحجم ومريحة مع مقاعد أنيقة وعصرية، ولها أداء مميز ومحرك 1.3 لتر وقوة 97 حصان، ونظام قيادة سهل مما يجعلها أفضل الخيارات المتاحة للنساء في السعودية.

أقرأ أيضًا: تعرف على افضل سيارة عائلية اقتصادية في السعودية

4- سيارة هيونداي أكسنت 2024

أيضًا هذه السيارة في حدود 62 ألف ريال سعودي وهي الخيار الأول للعديد من النساء بالمملكة، لأنها تجمع بين الفخامة والعملية، وذلك لأن تصميمها الخارجي جذاب والعصري، وهذا إلى جانب مقصورة داخلية رحبة ومريحة ومع وجود مزايا أمان توفر راحة للراكبين.

أقرأ أيضًا: ما هي افضل سيارة صينية في السعودية

5- هيونداي النترا 2023

تبدأ أسعارها من 78 ألف ريال سعودي وهي سيارة مدمجة ومريحة ممتعة للقيادة ويوجد 4 خيارات للمحرك مع شاشة بلمس ومقاعد وثيرة مريحة للغاية وأنظمة الأمان مذهلة ومساحة مناسبة للمقاعد الخلفية أيضًا.

هناك عدة سيارات يمكن الاستفادة منها في حال أردت الفتاة أو المرأة في السعودية الحصول على سيارة وذلك لأن هذه السيارات تحقق الموازنة بين السعر والكفاءة كما وضحنا عبر مقالنا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا