الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تراجع أسعار شاي العروسة بالأسواق .. أعرف العبوة وصلت لكام

تراجعت أسعار شاي العروسة، أحد أكثر أنواع الشاي شيوعًا في ، وجاء ذلك في إطار مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية، حيث شهدت أسعار الشاي في مصر تراجعًا ملحوظًا لأول مرة.

إعلانات

تراجع أسعار شاي العروسة

حيث تراجعت أسعار شاي العروسة بالأسواق بنحو 20 جنيهًا للكيلو، ليصل إلى 205 جنيهات بدلًا من 225 جنيهاً، وكشف التجار عن سبب هذا الانخفاض إلى مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع، واستقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيه، وإخراج كافة البضائع من الجمارك.

وكان رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد وجه كافة الشركات واتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات بضرورة خفض أسعار السلع، وتعد هذه الخطوة إنجازًا هامًا للحكومة في مساعيها للتخفيف من الأعباء على المواطنين.

إعلانات

خفض أسعار السلع في مصر

وفي سياق متصل، أعلنت الغرف التجارية، آلية خفض أسعار السلع، وتوعدت المخالفين بعقاب بالحبس حال ثبوت التلاعب بالأسعار وتحقيق مكاسب أعلى من مستوى السوق.

إعلانات

وأكد أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن رؤساء اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية وقيادات كبرى الشركات المنتجة والمستوردة للسلع الغذائية والسلاسل التجارية وكافة الشركات ستخفض أسعار السلع في مصر.

وتأتي هذه الخطوات في إطار حرص الحكومة المصرية على توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا