الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

تتشاركان برأسين وقلبين.. ضجة حول زواج أشهر توأم ملتصق في العالم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفاف التوأم الملتصق آبي وبريتاني هنسل من جوش بولينغ، وهو ممرض ومحارب قديم في الجيش.
وتعد آبي وبريتاني من أشهر التوائم في العالم، ولكل منهما رأس وقلب منفصل لكن جسديهما ملتصقان وتتشاركان في الساقين والذراعين.
وتعود الصور ليوم الزفاف، الذي أقيم في عام 2021، لكنه بقي سراً لفترة طويلة، حتى تم تداول الصور حديثاً. كما أظهر مقطع يعتقد أنه تم التقاطه من قبل أحد الضيوف التوأم والعريس يستمتعان بالرقص بفستان زفاف مشترك.
ووفقاً للطبيب المتخصص في حالتهن، قال: إن التوأم بإمكانهما الزواج والإنجاب بشكل طبيعي مثل أي امرأة، لكن المشكلة تكمن بأنه من غير الواضح من ستكون والدة الطفل الحقيقية من الناحية القانونية.
وتخرجت آبي وبريتاني هنسل من جامعة بيثيل، وهما من مدينة مينيسوتا الأمريكية، كما حصلتا على وظيفة كمدرستين في مدرسة ابتدائية في مادة الرياضيات، وعلى الرغم من حصولهما على شهادتين لممارسة مهنة التدريس، إلا أن الأمر يختلف عندما يتعلق بالنواحي المالية، إذ تعاملان كشخص واحد.
وتعلمت كل منهما من الصغر كيفية حركة الجسم الذي يتألف من رئتين لكل منهما وقلبين ومعدتين، وكبد، وأمعاء كبيرة واحدة، وجهاز تناسلي واحد، إذ تتحكم آبي في الجانب الأيمن في حين تتحكم بريتاني في الجانب الأيسر.
إضافة إلى ذلك توجد اختلافات بينهما في طول الجسد، حيث يبلغ طول آبي 1.57 متر، في حين يصل طول بريتاني الى 1.47 متر، وتضطر بريتاني إلى الوقوف على أطراف قدمها لإحداث توازن في جسدهما.
ودأبت آبي وبريتاني على الاتفاق في شتى الأمور، بدءاً من الطعام ومروراً بحياتهما الاجتماعية وحتى اختيار الملابس التي ترتديانها.
وأسر التوأم العالم للمرة الأولى في عام 1996 عندما ظهرتا في برنامج الإعلامية أوبرا وينفري وعلى غلاف مجلة «لايف».
ومنذ ذلك الحين، كانتا تعيشان حياة هادئة وطبيعية مع عائلتهما، وابتعدتا عن أضواء وسائل الإعلام حتى وافقتا على الظهور في وثائقي عندما بلغتا الـ16 من العمر.
وأذهل التوأم الأطباء بقدرتهما المذهلة على أثناء العزف على البيانو وممارسة الرياضة، ولكل منهما سيطرة على جانب واحد من الجسم، حيث تتحكم آبي في الجانب الأيمن وبريتاني في الجانب الأيسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا