الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

أطول معتمر في المسجد الحرام يلفت الأنظار له.. شاهدوا بالفيديو

في رحاب بيت الله الحرام، حيث تتلاشى الفروقات وتتحد القلوب، تجمّع المؤمنون من شتى أنحاء العالم لأداء مناسك العمرة، قاصدين التقرب من الله تعالى.

إعلانات

وبين جموع المعتمرين، لفت انتباه الجميع مؤخرًا رجلٌ فريدٌ بطوله الفارع الذي ناهز 2.5 متر. لم يتم الكشف عن هويته بشكل رسمي، لكن بعض المعلومات المتداولة تشير إلى أنه من أصول أفريقية، ويُعد أحد أطول الرجال في العالم.

انتشر مقطع على منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه الرجل وهو يطوف حول الكعبة المشرفة، مُلفتًا انتباه جميع الموجودين بطوله الفارع، ما أثار فضولهم ودفعهم إلى التجمع حوله.

إعلانات

وعبر العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عن شعورهم بالدهشة والرهبة عند رؤية هذا الرجل، خاصةً عند مشاهدته وهو يطوف حول الكعبة المشرفة، في مشهد إيماني فريد يُجسد عظمة الخالق سبحانه وتعالى.

إعلانات

نشر حساب صفحة على منصة التواصل الاجتماعي إكس مقطع فيديو يُظهر أطول رجل في مكة وهو يؤدي مناسك العمرة في المسعى بين الصفا والمروة.

ويظهر في الفيديو الرجل وهو يسير بخطوات ثابتة بين الصفا والمروة، وسط جموع المعتمرين، الذين لفت انتباههم طوله الفارع.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، معبرين عن إعجابهم بطوله الفارع وروحانيته، داعين الله له بالقبول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا