منوعات / اسواق الاخبارية

قطع المياه بمحافظة الأقصر الجمعة المقبلة لمدة 15 ساعة .. دبروا احتياجاتكم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الأقصر، عن قطع المياه يوم الجمعة المقبلة الموافق 19 أبريل 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

قطع المياه بمحافظة الأقصر

حيث إنه سيتم قطع المياه بمحافظة الأقصر، يوم الجمعة المقبلة الموافق 19 أبريل 2024، ويكون ذلك لمدة 15 ساعة متصلة، بدء من الساعة 12 ظهر يوم الجمعة وذلك حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل من يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.

كما إنه سيتم قطع المياه عن منطقة رواج وبعض مناطق من البياضية والجبيل، ويكون ذلك بسبب القيام بأعمال صيانة الطلمبات بمحطة مياه الشرب بالرضوانية.

إعلانات

توفير مياه صالحة للشرب

وأكدت الشركة على توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، داعيةً المواطنين إلى التواصل مع الخط الساخن ١٢٥ في حال طلب الخدمة، أو عبر أرقام 0952282406 – 0952284116 – 01147999752.

إعلانات

وتُعد هذه الخطوة جزءًا من خطة شاملة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لتطوير شبكة المياه وتحسين جودتها في جميع أنحاء المحافظة، وأكدت الشركة  على سعيها للانتهاء من الأعمال في أسرع وقت لتقليل تأثير انقطاع المياه على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا