الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

قرارات مجلس الوزراء اليوم .. أهمها إصدار عملة معدنية جديدة بفئة 100 جنيه لهذا السبب

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، قرارات مجلس الوزراء اليوم، والتي تكون منها إصدار عملة معدنية جديدة بفئة 100 جنيه، وكذلك الموافقة على مجموعة من القرارات الجديدة، في جلسة اجتماع المجلس الأسبوعي، الذي عقد صباح اليوم الخميس  الموافق 18 أبريل 2024.

إعلانات

قرارات مجلس الوزراء اليوم

وافق مجلس الوزراء المصري، على توقيع عقد لتنفيذ الممشى السياحي، وهو الممشي الذي يكون رابط بين المتحف المصري الكبير ومنطقة الأهرامات.

كما وافق المجلس على مد إعفاء شركات الطيران، ويكون ذلك من مقابل الجعل حتى 1 نوفمبر 2024 لجميع الدول، من أجل تنشيط .

إعلانات

وكذلك تمت الموافقة لوزارة المالية بالتعاقد مع إحدى الشركات لمدة 3 سنوات، ويكون ذلك من أجل تقديم خدمات منظومة المقاصة والتسويات المالية للمستثمرين.

إعلانات

إصدار عملة معدنية جديدة

فيما تضمنت قرارات المجلس اليوم، الموافقة على إصدار عملة معدنية جديدة والتي تكون بفئة 100 جنيه وذلك بمناسبة قرب مرور 70 عام على إنشاء هيئة النيابة الإدارية، وتكون تلك العملة تذكارية غير متداولة.

وأيضا فقد تمت الموافقة على إسناد أعمال إعادة التأهيل والتشغيل والإشراف على الإدارة ويكون ذك لعدد 5 مدارس فنية جديدة، وذلك إلى الشركة ، ليتم تحويلها إلى مدارس مشتركة للتكنولوجيا التطبيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا