الارشيف / منوعات / البشاير

رحلات جوية للكلاب بـ6000 دولار : من حق الكلاب تتدلع

  • 1/2
  • 2/2

وكالات

وجدت شركة طيران حلاً للمشكلات الناجمة عن اصطحاب الحيوانات الأليفة خلال السفر، والتخلص من تحديات السفر ومخاطره لمسافات طويلة والتي تكون مع الكلاب تحديداً. حيث تقدم شركة طيران رحلات جوية للكلاب من نيويورك إلى لندن ولوس أنجلوس، مقابل ما يقارب 6 آلاف دولار.

وتهدف شركة «بارك»، وهي شركة طيران جديدة مخصصة للكلاب وأصحابها، إلى معالجة مخاوف الأشخاص الذين لديهم ميزانيات كبيرة من ترك حيواناتهم الأليفة بين يدي موظفي المطار أو الشحن خلال السفر.

سيتمكن أصحاب الكلاب من حجز رحلات على متن طائرة خاصة من طراز «غلف ستريم 550»، مع السماح لجميع أفراد الأسرة بالتواجد في المقصورة الرئيسية.

جدير بالذكر، ان شركة «بارك» هي صاحبة شركة «بارك بوكس» الشهيرة -وهي خدمة اشتراك شهري لأطعمة الكلاب-.

وقد تمنع هذه الخطوة من أن يكون الطيران مع الكلاب محفوفًا بالمخاطر، حيث لا يوجد حلول لإصطحاب الحيوانات خلال السفرإلا إحدى هذه الحلول أولها الاحتفاظ بالحيوان الأليف في حاملة أسفل مقعد الطائرة التقليدي. أو وضعه في صندوق وإيداعه في الشحن – وهو احتمال مخيف لأصحاب الحيوانات الأليفة-، حيث عادة ما يتم تسجيل وفيات لهذه الحيوانات، وتكون عادة ناجمة عن نقل الكلاب جواً إلى وجهات خاطئة أو إساءة التعامل معها من قبل موظفي المطار.

ففي الفترة بين سبتمبر ونوفمبر ، وهي الأشهر الأخيرة التي تتوفر فيها البيانات، وقعت ثلاث حوادث من هذا القبيل على شركات الطيران الأميركية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا