الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ماجدة الرومي تشعل ليل القاهرة بأجمل الأغاني

القاهرة: «الخليج»

تحيي الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، حفلاً غنائياً كبيراً بالقاهرة، الخميس، بساحة قصر عابدين، تشدو فيه بعدد من أشهر أغنياتها، بحضور نخبة من كبار الشخصيات السياسة والاقتصادية ورجال وسيدات الأعمال ونجوم الفن والرياضة في البلاد.

وقالت الشركة المنظمة للحفل، إن النجمة الكبيرة، سوف تحيي الليلة الغنائية بمصاحبة أوركسترا الموسيقار العالمي نادر العباسي، مشيرة الى أن عدد المدعوين الذين أكدوا حضورهم للحفل، بلغ نحو ألف مدعو.

وكانت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي قد وصلت الى قبل أيام، وأعربت عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وقالت الشركة الراعية للحدث إن عملية الإعداد للحفل استمرت على مدار أكثر من ستة أشهر، تخللتها زيارات متتالية لفريق عمل الفنانة الكبيرة الى القاهرة، للإشراف بدقة على كل خطوات التحضير والإعداد، مشيرة الى أن ماجدة الرومي سوف تقدم خلال الحفل، مجموعة من أغنياتها القديمة، الى جانب عدد من أغنياتها الجديدة التي أطلقت بعضها منذ مدة قصيرة.

ويعد الحفل هو الثاني من نوعه خلال عامين، حيث سبق أن أحيت ماجدة الرومي حفلاً غنائياً في إبريل 2021 بحديقة قصر القبة الأثري بالقاهرة، في أول نشاط فني للقصر الذي ظل استخدامه قاصراً لعقود على المناسبات الرسمية، واستقبال كبار الساسة من ضيوف مصر، وأطلت الرومي على مسرح القصر بثوب أبيض مطرز، قبل أن تشدو بأجمل الأغنيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا